موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)
موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان السينمائي (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:53 صباحاً.
موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو) - العرب نيوز - موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعرضت ممثلة الفيلم الهولندي «اختفاء - Disappearance»، لموقف محرج، خلال فعاليات حفل ختام الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي أُقيمت مساء اليـوم الخـميس، في قاعة المنارة بمركز المؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

فبعد أن أعلن النجم حسين فهمي فوز الفيلم الهولندي النرويجي بجائزة «أفضل مشاركة فنية»، صعدت ممثلة شركة Mad Solutions على خشبة المسرح وصافحت جميع المتواجدين على المسرح، إلا أن وزير الثقافة حلمي النمنم، طلب منها أن تتقدم للأمام قليلا لتغتنم فرصة تصفيق الحضور لها، فسقطت على المسرح.

«اختفاء» من إخراج بودوفين كول، سيناريو جولاين لارمان، تصوير ميلي فان إسن، مونتاج جيس زيفنبرجين المنتج، تمثيل: ريفكا لوديزن، إلسي دي براو، ماركوس هانسن، جاكوب أوفتبرو.

تدور قصة الفيلم حول «رووس» التي اعتادت آن تزور والدتها في النرويج سنويًّا، ولكن زيارتها هذه المرة مختلفة، فهي تجلب معها أخبارًا سيئة، غير أن الألم القديم والتوبيخ واللوم الكثير منع «رووس» من مشاركة أي شيء مع والدتها، بمساعدة أخيها غير الشقيق وحبها القديم، تصالحت السيدتان وأصبحت «رووس» قادرة على اتخاذ خطوتها المقبلة التي لا مفر منها.

وأُقيم مساء اليـوم الخـميس، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ39، والمُهداة لاسم أسطورة الغناء والسينما الراحلة شادية.  

وحضر الحفل كل من «يحيى الفخراني، ويسرا، وليلى علوي، وأمينة خليل، ويسرا اللوزي، وبوسي، وسميحة أيوب، وإلهام شاهين، وبشرى، وأصالة، وطارق العريان، ونادية الجندي، ونبيلة عبيد، وحسين فهمي، وكندا علوش، وعمرو يوسف، وصابرين، ومروان حامد، وسامح عبد العزيز، وغادة عادل، وحنان مطاوع، وهنا شيحة، ودُرة، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، ومجدي الهواري، ومدحت وجمال العدل، ولبلبة، وهالة فاخر، وهالة صدقي، وأشرف ذكي، وروجينا، وداود حسين، وهاني أسعد، وعلي بدرخان، وتامر حبيب، ومنة شلبي».  

وكانت إدارة مهرجان القاهرة، اظهرت أن إدارة شبكة قنوات dmc تعاقدت مع النجم العالمي نيكولاس كيدج لحضور حفل الختام بصحبة النجمة الأمريكية هيلاري سوانك، الحاصلة على جائزة الأوسكار عام ٢٠٠٢، عن فيلمها «أدريان برودي».  

ومُنحت جائزة فاتن حمامة للتميز لكيدج والمُكرمين بحفل الختام، وبدأت إدارة المهرجان في إجراء ترتيب استقبال النجوم، ومن بينهم كيدج.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موقف محرج لفنانة على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

المصدر : التحرير الإخبـاري