هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي
هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي

هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 03:17 صباحاً.
هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي - العرب نيوز - هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فاز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي بعد أن حضرت نتيجة التصويت في الانتخابات لصالحه أمام نظيره محمود طاهر.

في هذا السياق نشر أحمد زاهر صورة محمود الخطيب عبر حسابه على موقع Instagram، وقدم له التهنئة لفوزه برئاسة النادي الأهلي، وعلق عليها "عفوا إنه زمن بيبو".

يعرض حاليا للممثل أحمد زاهر مسلسل "الطوفان" عبر قناة dmc، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة، ومن بطولة ماجد وأحمد زاهر وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي واحد ونجلاء بدر وسيد رجب وعبير صبري.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذا ما قاله أحمد زاهر بعد فوز الخطيب برئاسة النادي الأهـلي

المصدر : في الفن