بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!
بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!

بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 03:17 صباحاً.
بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة! - العرب نيوز - بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقع الاختيار على المطربة أنغام للغناء في مقدمة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 39.

وبعد صعود أنغام على المسرح لتقديم أغنية "سينما" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ظهر عليها أنها تغني على طريقة الـ "بلاي باك" وهي تحريك شفتاها فقط مع تشغيل الأغنية المسجلة من قبل.

وكان الأمر واضحا بسبب الموسيقى التي كانت تسبق أنغام.

فعلى الرغم من قوة صوت أنغام ورفض العديد من المطربين اللذين يتميزون بأصوات قوية أداء أغاني مسجلة، يبدو أن قناة dmc، قررت فعل ذلك مع المطربة تفاديا لما حدث مع أصالة في حفل الافتتاح بعد نسيانها لبعض كلمات "أنشودة الفن" مما جعلها تكرر جمل الأغنية لعدة مرات.

وكانت أصالة تعرضت لموقف محرج خلال تقديمها أغنية "أنشودة الفن" للمطرب الراحل محمد عبد الوهاب، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39، والذي أقيم مساء الثلاثـاء 21 نوفمبر، وهو نسيانها لبعض الكلمات مما جعلها تكرر جمل الأغنية لعدة مرات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!

المصدر : في الفن