#شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس
#شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس

#شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "#شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 03:17 صباحاً.
#شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار #شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس - العرب نيوز - #شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، #شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أطلت الممثلة التونسية درة بفستان مميز في حفل ختام مهرجان السينمائي الدولي في دورته الـ39.

وفور ظهور درة بالفستان على السجادة الحمراء، اتضح أنه جاء متشابه في جزئه العلوي لحد كبير مع فستان سابق ارتدته المطربة اللبنانية ميريام فارس منذ أشهر.

فتصميم الأكمام وربطها بالصدر متشابه لحد كبير، إن اختلف باقي التصميم والخامات المستخدمة، والسبب في ذلك هو أن الفستانين من تصميم اللبناني رامي قاضي.

#thequeenofstage #myriamfares

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on Oct 1, 2017 at 6:39am PDT


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، #شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر #شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - #شرطة_الموضة: لهذا تشابه ما ارتدته درة مع فستان ميريام فارس

المصدر : في الفن