بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر!
بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر!

بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 08:54 صباحاً.
بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر! - العرب نيوز - بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تباينت ردود الفعل في الوسط الفني بعد الأخبار التي ترددت حول انسحاب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للمرة الثانية من المشاركة في حفل لها مع النجم محمد حماقي، والذي كان مقرراً إقامته بعد أيام قليلة في أحد النوادي.

علمت “لها” أن إدارة النادي هي التي اظهرت اكتفائها بحماقي في الحفل فقط، الأمر الذي يثير تساؤلات علي الرغم من بعد العقبات الكثيرة التي واجهت هيفاء حديثآً من قبل النقابات الفنية في مـصـر.

وكانت نقابة الموسيقيين تخطت أزمة “شورت” وهبي الجريء ولم تتخذ قراراً تصعيدياً، بينما تظل أزمة هيفاء مع نقابة السينمائيين والممثلين قائمة، بعد منعها من التمثيل بسبب أزمتها مع المنتج محمد السبكي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بعد أزمة “الشورت”… هيفاء وهبي تتعرض لموقف جديد في مصر!

المصدر : نورت