فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر
فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر

فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:40 صباحاً.
فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر - العرب نيوز - فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - للسنة الثالثة على التوالي وصلت مجموعة "ديزني" إلى عتبة الخمسة مليارات دولار في شباك التذاكر.

تمكنت "استوديوهات ديزني" من تحقيق هذا الإنجاز بفضل فيلم "ثور: راغناروك" الذي يعرض راهنًا وهو من إنتاج "مارفل" فرعها المختص بالأبطال الخارقين، لتكتب صفحة جديدة في تاريخ التزيع السينمائي.

وبات الجزء الثالث من مغامرات "ثور" قريبا من عتبة 800 ألف دولار من العائدات العالمية ما يسمح ل"ديزني" بتحقيق إيرادات تصل إلى 1,8 مليار في صالات السينما الأميركية الشمالية و3,2 مليارات في بقية العالم في الأشهر ال11 الأولى من العام 2017.

يضاف إلى ذلك العائدات الكبيرة المتوقعة من الجزء الجديد من سلسلة "ستار وورز" الذي يبدأ عرضه منتصف كانون الاول/ديسمبر الحالي.

وتتوقع كل الأوساط أن يهمين الفيلم على شبارك التذاكر مع بدء عرضه وأن يتجاوز عتبة المليار دولار في العالم.

وفي العام 2016 سمحت استوديوهات مجموعة "ديزني" الخمسة بفضل أفلام انتجاتها من تحقيق إيرادات قدرها سبعة مليارات دولار ما شكل سابقة في الأوساط السينمائية.

وهذه السنة كان المحرك الأساسي لهذا الأداء النسخة الجديدة من فيلم "ذي بيوتي اند ذي بيست" من بطولة ايما تومسون والذي أتم 1,3 مليار دولار في العالم.

 


 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيلم "ثور" يضع ديزني على عتبة الـ5 مليارات دولار في شباك التذاكر

المصدر : الوفد