تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك"
تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك"

تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:56 صباحاً.
تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك" - العرب نيوز - تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يتجهز صناع مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني لعرضه خلال شهر ديسمبر الجاري، عبر شاشة قناة osn.

وأعلنت المطربة اللبنانية يارا عن غناء شارة المسلسل، ونشرت صورتها من الاستوديو خلال تسجيل الأغنية، ونوهت إلى أن كلماتها تلقي الضوء على حقوق المرأة.

تسيطر البطولة النسائية على الجزء الثاني من المسلسل لأنه يدور حول المرأة ومشاكلها بشكل عام.

ومن أبطال الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" درة، ريم مصطفى، محمد الكيلاني، عمر السعيد، أحمد فريد، نجلاء بدر، هبة عبد العزيز، سارة نخلة، حنان مطاوع.

اقرأ أيضا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك"

المصدر : في الفن