صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018
صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018

صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:00 صباحاً.
صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018 - العرب نيوز - صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعاقدت الممثلة دينا الشربيني على مسلسلها الجديد الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2018.

كشف المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" عن توليه إنتاج مسلسل دينا الجديد، بعدما نشر عبر حسابه في موقع Instagram صورة له معها وعقب عليها كاتبا "رمضان 2018 إن شاء الله".

لم يكشف مرسي عن أي تفصايل عن العمل مكتفيا بإعلانه عن تعاقد دينا معه.

أنبأ أن دينا شاركت في رمضان 2018 بمسلسلي "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد، و"عشم إبليس" مع عمرو يوسف ودلال عبد العزيز.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صورة- دينا الشربيني تتعاقد على مسلسلها لرمضان 2018

المصدر : في الفن