تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids
تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids

تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:27 مساءً.
تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids - العرب نيوز - تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - _ العرب نيوز

أعلن النجم تامر حسني، موعد انطلاق الموسم الثاني من برنامج  The Voice Kids، وذلك يوم السـبت القادم وينقل عبر فضائية mbc في الثامنة  ونصف مساءً.

لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids تحتوي كل من النجم العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان تامر حسني، ومن المقرر أن يشهد الموسم تنافس شديد بين لجنة التحكيم لضم الأطفال الموهوبين لفريقهم الغنائي.

البرنامج بدأ تصويره منذ فترة ويتم عرض حلقات تجارب الأداء واختيار المشاركين قبل الانتقال للحلقات المباشرة.

20160131_083703_3275.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تامر حسني يكشف عن موعد انطلاق الموسم الثاني من The Voice Kids

المصدر : جولولي