يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي
يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي

يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:27 مساءً.
يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي - العرب نيوز - يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب النجم والنجم الكبير يوسف شعبان، عن حزنه الشديد لوفاة النجمة المصرية الراحلة شادية، والتي توفيت، يوم الثلاثـاء 28 نوفمبر، بعد صراع مع المرض، مؤكدًا أنها تركت فراغًا كبيرًا.

النجم الكبير اخبر : يرحل عنا من نحب، ولا أبالغ إذا قلت إنها كانت إنسانة أشبه بالملاك، لا تعرف الحقد أو الغيرة، كانت رائعة وهي تحت الأضواء، ورائعة وقوية عندما اتخذت قرار الاعتزال والابتعاد عن النجومية.

وأكمل النجم الكبير في ظهور صحفي قائلا: لن أنسى أبدًا أنها تحدت عبدالحليم حافظ من أجلي، حيث كنت قد شاركتها بطولة فيلم زقاق المدق عام 1963، والحقيقة أن هذا الفيلم كان علامة مضيئة في مشواري الفني، حيث لمع اسمي بصورة كبيرة، وتلقيت عروضًا مميزة جدًا، ثم رشحني المخرج حلمي رفلة لدور مهم في فيلم معبودة الجماهير إنتاج عام 1967 أمام عبدالحليم حافظ وشادية، ففرحت جدًا بهذه الفرصة، علي الرغم من أنها أمام شادية للمرة الثانية وعبدالحليم الذي كان يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة.

والمح يوسف شعبان قائلا: خلال جلسات التحضير وقبل التصوير بأسبوع، فوجئت بأن هناك خلافًا بين عبدالحليم حافظ ومؤلف العمل يوسف جوهر، حيث طالب عبدالحليم المؤلف بتقليل مساحة دوري، وعندما علمت بالأمر اندهشت جدًا، لأن عبدالحليم كان لا يحب أن يسرق الممثل الذي يقف أمامه الكاميرا منه.

وتابع النجم الكبير: عندما رفض المؤلف الأمر، أصر عبدالحليم حافظ على استبعادي من الفيلم نهائيًا والاستعانة بممثل آخر، وهنا تدخلت النجمة الرائعة شادية، ودخلت في صِدام مع عبدالحليم حافظ وقالت له بالحرف الواحد: إذا تم استبعاد يوسف فسوف أعتذر عن الفيلم.

وأردف النجم يوسف شعبان، قائلا، أنه في تلك اللحظة أدرك عبدالحليم حافظ أنه في ورطة فتراجع، وقمت بأداء الدور وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور السينما السينمائية في ذلك الوقت.

20150608_140253_2511.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - يوسف شعبان عن شادية: تحدت عبد الحليم حافظ بسببي

المصدر : جولولي