مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور
مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور

مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:27 مساءً.
مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور - العرب نيوز - مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خاضت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» مغامرة ممتعة، حيث شاركت في رحلة سفاري بصحراء أبوظبي.
نجمة «حريم السلطان» شاركت الفانز أجواء المغامرة بصور ظهرت فيها ترتدي ملابس سائقي الدراجات النارية، ووضعت خوذة على رأسها، وكان لافتاً انطلاقها على دراجة نارية، ثم قيامها بقيادة دراجة رباعية الدفع في قلب الصحراء، حيث عكست الصور مدى استمتاعها بالتجربة.


يُذكر أن مريم اوزيرلي كانت في رحلة إلى الإمارات لتسويق مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها في عدد من المراكز التجارية.
من ناحية أخرى، تنتظر مريم أوزيرلي طرح فيلمها الجديد «الطرف الآخر» الذي تساهم في بطولته أمام أوزجان دينيز، واسلي أنفر، وذلك يوم 8 ديسمبر القادم بدور العرض السينمائي في تركيا.

 

20171130_093742_0004.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور

المصدر : جولولي