أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد
أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد

أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:31 مساءً.
أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد - العرب نيوز - أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ظهرت النجمة المصرية الشابة أمينة خليل بصحبة شقيقتها زينة على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان السينمائي في دورته الـ 39.

أمينة خليل ارتدت خلال الحفل فستان أخضر رغم التزام الفنانات بارتداء فساتين سوداء، ووقفت أمينة مع شقيقتها وحرصت على التقاط عدد من الصور.

وقد حرص عدد من النجوم على حضور حفل الختام ومن بينهم حسين فهمي، يسرا، إلهام شاهين، هنا شيحة، محمود حميدة، درة، نيللي كريم.

 

 

20171201_052927_2392.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمينة خليل تظهر مع شقيقتها على السجادة الحمراء.. شاهد

المصدر : جولولي