عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي
عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي

عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:22 صباحاً.
عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي - العرب نيوز - عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف قائد فريق العين، الدولي، عمر عبدالرحمن عن رفض ناديه للطلب الذي تفوق يه نادي الهلال من أجل الحصول على خدماته، معتبراً ذلك «شأن بين الناديين»، مشبراً إلى أن تركيزه حالياً منصب فقط على تقديم كل ما لديه مع الأبيض الإماراتي في كأس الخليج المقامة حالياً في الـكـويت.

واضاف عموري لقناة الـسعـودية الرياضية الأولى البارحة إن: «رفض نادي العين للعرض المقدم من نادي الهلال هو أمر بين الناديين لأنني حالياً مع المنتخب الوطني، وبعد الانتهاء من المهمة الوطنية سيكون لكل حادث حديث».

ودخل عموري، المتوج بلقب أفضل لاعب في آسيا عام 2016، الأشهر الستة الأخير في عقده مع العين دون أن يجدد عقده مما أثار الجدل حول مستقبل بقائه في قلعة «الزعيم».

وكان مدرب فريق العين، الكرواتي، زوران ماميتش أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد أي تأخير في تجديد عقد قائد الفريق، وأن: «عموري سيقوم بتجديد عقده مع العين بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني في (خليجي 23) المقامة حالياً في الـكـويت».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عموري: العين رفض عرض الهلال السعودي

المصدر : الإمارات اليوم