غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب
غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب

غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:22 صباحاً.
غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب - العرب نيوز - غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خاض المنتخب الوطني، البارحة، تدريبه الرئيس على استاد اليرموك، استعداداً للقاء نظيره العراقي، غداً، في الدور نصف النهائي لبطولة الخليج الـ23، المقامة حالياً في الـكـويت.

وظهر المنتخب في بداية التدريب بكامل نجومه، بحضور المدافع إسماعيل أحمد، الذي ابتعد عن المنتخب في المباراتين السابقتين، للمرض، فيما ابتعد اللاعب محمد عبدالرحمن، لإصابته بالحمى.

عبدالله الجنيبي:

- مشاركة محمد عبدالرحمن في مباراة الـعـراق من عدمها تتحدد في تدريب اليـوم.

- أطالب الجمهور بالصبر على المنتخب الوطني ومحاولة النظر إليه بشكل عام.

وأظهر التدريب خضوع النجم عمر عبدالرحمن «عموري» لتدريبات تأهيلية علي الرغم من مع طبيب الفريق وتقوية لقدمه، بعد تعرضه لإصابة في الدقائق الأخيرة لمباراة الـكـويت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات، ما أبعده عن التدريب خلال اليومين الماضيين.

وكانت مواقع تواصل قد تناولت، البارحة، مقطع فيديو مصوراً للاعب عمر عبدالرحمن وهو يتحدث عن أهمية مباراة الـعـراق في الدور قبل النهائي للبطولة، موضحاً أنه وزملاءه جاهزون للمباراة، وأنه سيشارك أساسياً، وإن حظي على أدوية مسكنة، من أجل اللحاق بالمباراة.

وسمح الجهاز الفني والإداري للإعلاميين بالوجود لمدة ربع ساعة فقط في بداية التدريب، قبل إغلاقه، وإجراء الجمل التكتيكية وخطة اللعب التي سيخوض بها الأبيض المواجهة.

من جهته، اخبر نائب رئيس اتحاد كرة القدم، عبدالله الجنيبي، لـ«الإمارات اليـوم»: «عاد إسماعيل أحمد إلى التدريب بعد غياب أكثر من أربعة أيام عن المنتخب، بسبب الإصابة بالحمى، وهو ما منعه من الوجود في مباراة الـكـويت مع المنتخب في الملعب، لكنه أصبح جاهزاً للمشاركة في لقاء الـعـراق، أما اللاعب محمد عبدالرحمن (عجب) فسيتحدد اليـوم مدى إمكانية مشاركته في المباراة غداً، إذا استطاع الوجود في التدريب الأخير اليـوم».

وعن مشكلة الضعف الهجومي الذي يعاني منه المنتخب، اخبر الجنيبي: «نعم هناك ضعف هجومي، لكنْ هناك امتياز دفاعي، والمنتخب الوطني هو الوحيد الذي لم يتلق أي أهداف في البطولة حتى الآن، ما يعتبر أمراً إيجابياً يجب الوقوف عنده والإشادة به، وكلنا نعمل على خطة وطموح المدرب وتشكيلته الجديدة، وأعتقد أن الأبيض يحتاج إلى وقت وعدد كبير من المباريات من أجل التأقلم على خطة اللعب الجديدة».

وأكمل الجنيبي أن «المنتخب الوطني يبحث عن الوصول إلى المباراة النهائية، والتتويج باللقب الخليجي في الـكـويت»، مشيراً إلى أن الهدف من المشاركة في البداية كان الإعداد لبطولة كأس آسيا 2019، ولكن الأمر تغير الآن، وسقف الطموح ازْداد، وأصبح الهدف هو التتويج باللقب الخليجي، عقب الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة، ومواجهة الـعـراق غداً».

وتابع «أطالب الجمهور بالصبر على المنتخب، ومحاولة النظر إلى المنتخب بشكل عام، والظروف التي ساهم فيها، وكان هو أساس المشاركة في فرحة الـكـويت، ولكن تغير الوضع الآن، بعد أن رأينا المنتخب لا يستقبل أهدافاً على مدار خمس مباريات متتالية، وهو ما يعني تطوراً كبيراً في المنتخب، والجانب الدفاعي، وهو الأساس في أي منتخب أو فريق، وأعتقد أن من الصعب أن يقوم المدرب بمعالجة كل الأخطاء والجوانب في التوقيت نفسه، ولذللك أتوقع أن يكون هناك تطور في الجانب الهجومي في الفترة المقبلة مع عودة المهاجم أحمد خليل، وأيضاً اكتمال جاهزية إسماعيل الحمادي».

وطالب الجنيبي الجمهور بضرورة دعم المنتخب في مباراة الغد، مصرحاً: «سمعنا عن تنظيم الـعـراق العديد من الرحلات البرية والجوية لدعم المنتخب في مباراة الغد، ونعلم جيداً عدم تأخر الجمهور عن المنتخب في هذه المباراة المهمة، وبإذن الله المنتخب قادر على مواصلة مشواره في البطولة، والوصول إلى المباراة النهائية في بطولة الخليج، كما نتوجه بالشكر إلى الجمهور الكويتي الكبير على الوجود ودعم المنتخب في المباريات الماضية».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب

المصدر : الإمارات اليوم