بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي
بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي

بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:40 صباحاً.
بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي - العرب نيوز - بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب - أحمد أيوب:

نشر النجم تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، مجموعه من الصور خلال تألقه  في حفل ليلةرأس السنة في أبو ظبى، وأشعل الحفل بباقة من أشهر أغانيه، وشاركه الحفل النجم حسين الجسمى. 


وكان تامر أحيا مؤخرًا، حفل آخر في الأردن على هامش الاحتفالات برأس السنة بجامعة الأهلية على مسرح نادي الأرينا، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

أنبأ أن تامر يواصل حاليًا تصوير مشاهده في أحداث فيلمه الجديد البدلة ويؤدي تامر دور ضابط شرطة والفيلم كتب قصته تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعى كوميدى، وينخرط في بطولته أكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور..تامر حسني يتألق بحفل ليلة رأس السنة في أبوظبي

المصدر : الوفد