صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له
صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له

صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:06 صباحاً.
صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له - العرب نيوز - صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فضلت النجمة المصرية شريهان استقبال العام الجديد بتوجيه رسالة شكر إلى زوجها علاء الخواجة.

ونشرت شريهان عبر حسابها على موقع Instagram صورة تجمعها مع علاء الخواجة وكتبت له رسالة حب وتقدير على دوره في حايتها.

وعلقت شريهان على الصورة كاتبة: "يا أعظم نصيب وقدر واختيار. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانة وتعالى . يا من شرفتني بحمل اسمك واسم عائلتك الكريمة. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويتوجهما أخوهما عمر علاء الخواحة. يا من أعطيتني الحياة وكل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة."

وتابعت: "كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا. أصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل".

يا أعظم نصيب وقدر وإختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى .. يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة .. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويُتَوِجَهُم أخوهم عمر علاء الخواجة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل. #شريهان ❤

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on Dec 31, 2017 at 2:20pm PST

جدير بالذكر أن شريهان تزوجت الخواجة عندما كانت تمر بأزمة نفسية في فترة من حياتها، فلجأت إلى صديقتها إسعاد يونس وزوجها علاء الخواجة الذين وقفا إلى جانبها، إلّا أن الصداقة تطورت إلى حب بين الخواجة وشريهان، وتزوجته سرًا حرصاً على مشاعر صديقتها ولم يعلنا عن الزيجة إلا بعد إنجاب ابنتهما لؤلؤة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له

المصدر : في الفن