أيتن عامر تنجو من حريق منزلها
أيتن عامر تنجو من حريق منزلها

أيتن عامر تنجو من حريق منزلها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أيتن عامر تنجو من حريق منزلها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:33 صباحاً.
أيتن عامر تنجو من حريق منزلها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أيتن عامر تنجو من حريق منزلها - العرب نيوز - أيتن عامر تنجو من حريق منزلها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أيتن عامر تنجو من حريق منزلها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - _ Gololy

كشفت النجمة المصرية أيتن عامر، عن إنقاذ منزلها من حريق كبير بسبب النسيان لولا تدخل والدتها وإنقاذها للموقف.

وقالت ايتن عامر، عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «آه بالمناسبة ، البيت كان هيولع بسبب حلة نسيناها على النار و لولا ماما صحيت تصلى الفجر كانت هتبقى كارثة، شكراً»، وحصدت تغريدتها العديد من التعليقات التي هنأتها على السلامة.

من ناحية أخرى انتهت أيتن عامر، من تصوير فيلم «خلاويص»، الذي تساهم في بطولته مع كل من أحمد عيد، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وطارق عبدالعزيز، وسامي مغاوري، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أيتن عامر تنجو من حريق منزلها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أيتن عامر تنجو من حريق منزلها

المصدر : جولولي