إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد
إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد

إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 03:16 صباحاً.
إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد - العرب نيوز - إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت - أنس الوجود رضوان:

طرحت قناة ON E، منذ قليل،  البرنامج الجديد "حوش عيسى"، لإبراهيم عيسى، المقرر إذاعته على شاشة القناة قريبا.

وينضم البرنامج  إلى الخريطة البرامجية لقناة ON E ،وينقل بشكل يومى من السـبت إلى الأربـعاء لمدة 12

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
دقيقة وفى حلقة اليـوم الخـميس يمتد البرنامج لمدة ساعة بمحتوى تجميعى لحلقات الأسبوع بالإضافة إلى فقرة علي الرغم من ومتنوعة.

ويحرص عيسى من خلال برنامجه القادم، على البعد تمامًا عن الجوانب السياسية، والتركيز على العديد من الموضوعات الأخرى، أبرزها الاجتماعية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إبراهيم عيسى يخلع عباءة السياسة في برنامجه الجديد

المصدر : الوفد