شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد
شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد

شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 03:20 صباحاً.
شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد - العرب نيوز - شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احتفلت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بقدوم العام الجديد في دبي مع عدد من الأصدقاء.

شيرين قبل إحياء حفلها بدبي بمناسبة العام الجديد، احتفلت بالكريسماس مع عدد من الأصدقاء، وكان من بينهم النجم حسام حبيب، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بشيرين ويؤازرها دائما.

شيرين عبدالوهاب مرت بالعديد من الأزمات في عام 2017، كان آخرها منعها من الغناء لمدة شهرين بقرار من نقابة الموسيقيين، وذلك بعد اتهامها باهانة مـصـر والحديث عن نهر النيل بشكل غير لائق في حفلة بالخارج.

20171231_205214_8803.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شيرين عبدالوهاب تحتفل بالعام الجديد مع هذا النجم في دبي.. شاهد

المصدر : جولولي