إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا
إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا

إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:49 صباحاً.
إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا - العرب نيوز - إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هنأت النجمة إلهام شاهين، الأخوة القباط بعيد الميلاد المجيد، داعية الله أن يحفظ مـصـر بكنائسها وجوامعها.

وأكدت "شاهين"، عبر برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على "دي إم سي"، مساء السـبت، أن المسيحيين والمسلمين يد واحدة وبينهم حب وتكاتف في جميع المواقف، فالبعض يحاول تصدير صورة خاطئة للعالم الخارجي عن مـصـر، مؤكدة أن من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا فيه؛ لأن الدين هو الحب والسلام.

ونوهت إلى أن أي محاولة ممن يستهدفون مـصـر لتعكير صفو العلاقة بين المسلمين والمسيحيين سينتج عنها الفشل، متابعة أن الإسلام هو دين الحب، والمؤمن الحق هو من يهنئ أخيه بعيده، فكل الأديان تحرض على ذلك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إلهام شاهين: من يتحدثون باسم الدين لا يفقهون شيئا

المصدر : بوابة الشروق