اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز”
اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز”

اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز” ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:17 صباحاً.
اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز” - العرب نيوز - اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز”.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في اول تعليق لها على تسريبات “نيويورك تايمز”، نفت النجمة يسرا معرفتها بأي شخص يدعى أشرف الخولي والذي حسب “نيويورك تايمز ” كان المسؤول الذي اتصل بها حول موضوع القدس.

كما أكدت يسرا، في اتصال مع الهيئة العامة للاستعلامات، أنها لم تناقش مع أي شخص موضوع القدس مطلقاً، وأنها لم تدل للإعلام بأية أراء تتعلق بموضوعات سياسية بل إنها لم تكن موجودة في مـصـر في تلك لفترة.

كما اظهرت النجمة يسرا أنها ستلجأ للقضاء بشأن الزج باسمها فى مثل هذه التسريبات المزعومة، الأمر الذى يسىء لها كفنانة كبيرة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اول تعليق من يسرا على تسريبات “نيويورك تايمز”

المصدر : نورت