حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين!
حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين!

حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:17 صباحاً.
حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين! - العرب نيوز - حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ذكر احد المواقع المصرية أن المطرب محمد حماقي استغل فترة وجوده في دبي في نفس وقت وجود النجم عمرو دياب، والفنانة شيرين عبد الوهاب هناك، وحاول التدخل في المصالحة بينهما في سرية تامة.

ووفق موقع “فيتو” فقد فشل حماقي في الصلح بعد رفض كلاهما للأمر، وقرر حماقي عدم التدخل في هذا الموضوع مرة ثانية، بناءً على رغبة الهضبة نظرًا للعلاقة الطيبة التي تربطهما منذ عدة سنوات، وفي ذات الوقت حتى لا يحرج نفسه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حماقي يفشل في الصلح بين عمرو دياب وشيرين!

المصدر : نورت