هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟
هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟

هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:26 صباحاً.
هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟ - العرب نيوز - هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد أن أجرت الراقصة دينا عملية جراحية حديثآ في حنجرتها، ترددت الكثير من الأنباء التي تفيد بأن هذه الجراحة كانت عبارة عن عملية لتجميل صوتها.

الراقصة المصرية عبرت عن دهشتها الشديدة من هذه الأنباء، نافية صحتها تماما، حيث انبأت: “أنا بالفعل مندهشة من قدرة البعض على تفسير كل شيء كما يحلو له، بعيداً عن الحقيقة تماماً، ولا أنكر أنني أجريت جراحة في الحنجرة، لكن ليس بهدف تجميل صوتي، فأنا لست مطربة ولن أغني”.

وأضافت: “اضطررت لتلك الجراحة بعد إصابتي بآلام في الحنجرة، واكتشفت من خلال التحاليل والأشعة وجود مياه على الحنجرة، وهي التي كانت تضغط على الأحبال الصوتية وتسبب لي آلاماً وصعوبة في الكلام وصلت إلى درجة لم أستطع تحمّلها، بخاصة أنها كانت تسبب لي مشاكل في أداء أدواري”.

وتابعت: “أنتم الآن تكلمونني وتسمعونني وتأكدتم أن صوتي كما هو، لا يوجد به أي تبديل أو تجميل، وهذا أكبر دليل على كذب الإشاعات، فأنا لا يمكن أن أغامر بإجراء جراحة خطيرة في حنجرتي لمجرد أن أجعل صوتي جميلاً، هذا كلام فارغ وغريب، ولولا اضطراري بالفعل لإجراء هذه العملية لأسباب صحية لما كنت اجريتها أبداً، وأرجو من أصحاب الإشاعات أن يرحموني”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل أجرت دينا عملية تجميل لصوتها؟

المصدر : جولولي