مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو)
مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو)

مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 06:09 صباحاً.
مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو) - العرب نيوز - مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حدثت مشادة كلامية بين الملحن حلمي بكر ومطرب المهرجانات، ميشو جمال، في معرض نقاش حول المهرجانات الشعبية، وملاحقة عدد من مطربيها.

واضاف «بكر»، في لقائه مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء السـبت، إن مصطلح مهرجان يشير إلى «مناسبة تفوق فيها الخدمة»، رافضًا إطلاقه على الأغاني الشعبية.

بدوره، دافع المطرب الشعبي «ميشو» عن المهرجانات الشعبية، ما دفع الملحن إلى المطالبة بإنهاء الحوار، مضيفًا: «دول بيتمادوا، لا أمل في الحوار، مهرجان إيه ونيلة إيه».

واضاف «ميشو» للملحن: «مش ممكن تعتبرني زي ابنك اللي بيضيف لحضرتك معلومة إنت مش شايفها؟»، ورد الأخير: «ماتجيبش سيرة ابني هنا، لإن ابني متعلم وخريج جامعات بره في الخارج»، ليقول المطرب الشعبي: «ليه هو أنا بصمجي، أنا مساعد أول مهندس».

ووجه الملحن حديثه إلى المطربة الشعبية ريهام الدسوقي، واضاف: «ما تعمليش نفسك بطلة، اقعدي خليكي جواكي عشان أعرف اتكلم معاكي، هتتطلعي من براكي هتلاقي نفسك بتتعوري».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مشادة على الهواء بين حلمي بكر ومطربة مهرجانات: «هتتعوري» (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم