مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب
مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب

مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 07:34 صباحاً.
مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب - العرب نيوز - مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف الكابتن مدحت شلبي، حقيقة تصريحاته التي أثارت غضب جماهير كرة القدم، بسبب تجاهله جائزة أفضل لاعب إفريقي، والتي كان حظي عليها الكابتن محمود الخطيب قبل اللاعب الفرعون صلاح، وذلك في أولى حلقات الكابتن إيهاب الخطيب "في التمانيات" على راديو "إينرجي".

واضاف "شلبي"، إن الجماهير تحب أن ترى الأمور من زوايا غير حقيقية، على الرغم من أن حق المعرفة أصيل للجميع.

وكشف "شلبي" حقيقة تصريحاته، مصرحاً: "حين تحدثت عن موضوع الخطيب تحدثت عن أنه المصري الوحيد الذي حظي على أهم جائزة من أشهر مجلة فرنسية، والتي كانت حينها أهم من الاتحاد الإفريقي".

وتابع: "الوقت اللي حظي فيها الخطيب على هذه الجائزة لم يكن الاتحاد الإفريقي يقدم جوائز، وكانت أهم جائزة حينها مقدمة من مجلة فرانس فوتبول، وهي التي حظي عليها الخطيب"، مضيفا: "أي تدليس أو تلوين من التصريحات هي عواطف ليس لي فيها".

وتابع: "الكابتن محمود الخطيب شخصية اعتز بها وافتخر بوجود شخصية مثله، و من يتجاهل الخطيب يكون جاهل، فهو من أدخل الحلاوة للكرة المصرية".

وعن اختيار الكابتن إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك، اخبر "شلبي": "شخصية محترمة، واتمني أن يعثر المناخ الملائم لكي يقدم شيء حقيقي للزمالك، وأن تشهد المرحلة القادمة نضج في التعامل داخل الجهاز الفني".

ووجه "شلبي" التهنئة للكابتن إيهاب الخطيب على البرنامج الجديد، مؤكدا أنه إضافة جديدة للمحطة وللمجال الرياضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدحت شلبي: لم أنتقص حق محمود الخطيب

المصدر : الوطن