تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي
تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي

تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:41 صباحاً.
تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي - العرب نيوز - تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكمل روس باركلي لاعب وسط منتخب انجلترا إجراءات انتقاله من إيفرتون إلى أول من البارحة، حيث اخبر النادي اللندني إن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً وقع على عقد لخمسة أعوام ونصف العام.

ولم يكشف الطرفان عن المقابل المالي لضم باركلي، الذي لم يلعب مع إيفرتون هذا الموسم بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية. لكن وسائل إعلام نوهت أن قيمة الصفقة نحو 15 مليون جنيه استرليني (20 مليون دولار).

وخاض باركلي 150 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون. وسيمنح الانتقال إلى بطل انجلترا تحدياً جديداً للاعب عانى للارتقاء لمستوى التوقعات العالية التي رافقت انضمامه للفريق الأول في إيفرتون.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تشلسى يتعاقد مع لاعب إيفـرتون الأنجليزي باركلي

المصدر : الإمارات اليوم