بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما
بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما

بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح » .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:11 صباحاً.
بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما - العرب نيوز - بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أسماء كردى

 

نشر نجم مسرح مـصـر محمد أنور تعليق النجمتين غادة عادل وكندة علوش، على عرض مسرح مـصـر الأخير والذي أخذ فيه مع حمدى الميرغنى بتجسيد شخصيتيهما وتقليدهما في إطار كوميدى، وذلك عبر حسابه على "إنستجرام".

وعلق محمد أنور:"وده كان رد النجمة غادة عادل والنجمة كندة علوش الحقيقيين لما شافوا غادة عادل وكندة علوش اللي في مسرح مـصـر".

أنبأ أن فرقة "مسرح مـصـر" للنجم أشرف عبد الباقي يساهم فيها كل من: على ربيع، محمد عبدالرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس، كريم عفيفي، دينا محسن" ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توبة، وائل العوني، مصطفى بسيط، محمد أنور، مهندس ديكور محمود سامي، أزياء هالة الزهوي، مدير الفرقة حسن نجيب، والعروض تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بعد عرض أول مسرحية من الموسم الجديد لـ «مسرح مصر» .. هذا هو رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما

المصدر : الموجز