راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه
راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه

راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:20 صباحاً.
راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه - العرب نيوز - راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد الممثل الأسترالي راسل كرو بكيفانش تاتليتوج بعدما قرأ خبر عن إمكانية تقديم الممثل التركي لشخصية مصطفى كمال أتاتورك في فيلم سينمائي.

عقب كرو على تغريدة عن خبر ترشح كيفانش لتقديم شخصية أتاتورك في فيلم جديد، ونشر أنه ممثل جيد جدا.

ليرد الممثل الذي اشتهر عربيا باسم "مهند" عليه ويوجه شكره له على إشادته به.

كتب كيفانش عبر حسابه في موقع Twitter: شكرا لك على كلماتك الرقيقة.كم هو لطيف أنك لازلت تراقبني، أنا فخور وممتن بتقديرك، سيكون من الجيد أن نجتمع مرة أخرى، ربما في 2018.

ويبدو أن الممثلة رانيا محمود ياسين من محبي كيفانش ومتابعيه، فتدخلت وردت على تغريدته لتقول له إنه ممثل عظيم.

أنبأ أن راسل كرو التقى بكيفانش خلال تواجده في تركيا عام 2013 لتصوير فيلم هناك، وتحدث عنه أنه ممثل جيد ومن الممكن أن نراه في هوليوود بعدما شاهده في فيلم "حلم الفراشة".

يُعرض لكيفانش عربيا مسلسل "جسور وجميلة" عبر قناة MBC 4 وتشاركه في البطولة الممثلة التركية توبا بويوكستن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - راسل كرو يمتدح بتمثيل التركي كيفانش تاتليتوج.. رانيا محمود ياسين تركز على كلامه

المصدر : في الفن