فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام
فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام

فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:07 صباحاً.
فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام - العرب نيوز - فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت الصحف الهولندية، أول من البارحة، أن النجم الهولندي روبن فان بيرسي، عزم العودة إلى صفوف فريقه السابق فيينورد روتردام، مشيرة إلى انه سيخضع للفحص الطبي نهاية الأسبوع الجاري. ونقلت وكالة الأنباء الهولندية عن مسؤول في النادي قوله: لم ننجز جميع التفاصيل، لكننا نسير في الاتجاه الصحيح.

ولايزال مهاجم أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، سابقاً، مرتبطاً بعقد مع فنربغشة التركي الذي انتقل إليه عام 2015.

وبدأ فان بيرسي (34 عاماً)، أفضل هداف في تاريخ منتخب بلاده، بتسجيله 50 هدفاً في 102 مباراة دولية، مسيرته في صفوف اكسلسيور، قبل الانتقال إلى فيينورد عام 2002، ومنه إلى أرسنال عام 2004.

وبقي في صفوف نادي مدينه الإنجليزية حتى 2012، عندما انتقل إلى المان يونايتد ليقوده في موسمه الأول إلى إحراز لقب بطل الدوري.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فان بيرسي يعود إلى فينورد روتردام

المصدر : الإمارات اليوم