البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن
البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن

البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:07 صباحاً.
البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن - العرب نيوز - البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استهلّ بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب، العام الجديد بفوز كبير على مضيفه باير ليفركوزن 3-1، أول من البارحة، في افتتاح المرحلة الـ18، الأولى في إياب الدوري الألماني لكرة القدم. وأعلي بايرن ميونيخ الساعي إلى لقب سادس توالياً، رصيده إلى 44 نقطة، مقابل 28 لباير ليفركوزن صاحب المركز الرابع.

وعلى استاد باي ارينا وأمام 30 ألف متفرج، تبادل الفريقان الهجمات فكانت محاولة هنا وأخرى هناك، إلى أن مالت الكفة لمصلحة البافاري، الذي فرض سيطرة نسبية على المجريات، فأهدر له الفرنسي فرانك ريبيري (4) والتشيلي فيدال (16 و17 و26) والكولومبي خاميس رودريغيز (25).

في المقابل، كان باير ليفركوزن، الذي نجح حارسه بيرند لينو في التصدي لكرات عدة، أقل خطورة. واحرز ثلاثية البايرن، خافي مارتينيز وفرانك ريبيري ورودريغيز، في المقابل جاء جول ليفركوزن الوحيد عن طريق كيفن فولاند.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البايرن يفتتح العام الجديد بالفوز على ليفركوزن

المصدر : الإمارات اليوم