برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل
برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل

برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:39 مساءً.
برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل - العرب نيوز - برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشر ظهير أيمن فريق الوحدة محمد برغش الذي ابتعد عن مباراة فريقه أمام الوصل البارحة في دوري الخليج العربي للإصابة فيديو يظهر فرحة لاعبي الوحدة بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه على الإمبراطور الوصلاوي وصعد به إلى قمة الدوري مؤقتا انتظارا لمباراة العين مع عجمان اليـوم السـبت في ختام الجولة 15 للمسابقة.

 

وظهر في الفيديو محمد برغش وهو يقول لمن يشاهده " سأريكم شيئا الآن " وعند انتهائه من الكلام صاح لاعبو الوحدة فرحين بالفوز .

 

وتغلب الوحدة على الوصل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة " مجنونة " حبست أنفاس جماهير الفريقين حتى الثانية الأخيرة ، تبادل خلالها الفريقان التقدم في الشوط الأول الذي انتهى 3 / 2 للوحدة ، حيث بدأ العنابي بالتسجيل عن طريق تيجالي ثم تعادل كايو للوصل ثم تفوق له ليما بالهدجف الثاني ونجح شانج ريم في إدراك التعادل للوحدة ثم تفوق الوحدة من جديد عن طريق  مراد باتنا من ركلة جزاء الهدف.

 

وفي الشوط الثاني أحرز إسماعيل مطر الهدف الرابع للوحدة وتلاه ليما بالهدف الثالث للوصل ، وأهدر كايو ركلة جزاء للوصل في الوقت بدل الضائع ، ولعب الوحدة بعشرة لاعبين من الدقيقة 51 بعد اقصاء المدافع سالم سلطان للإنذار الثاني.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل

المصدر : الإمارات اليوم