بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها
بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها

بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:39 مساءً.
بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها - العرب نيوز - بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الرئيسية » الرئيسية » بداية من الليلة.. “القناة الـسعـودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها
بداية من الليلة.. “القناة الـسعـودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتهابداية من الليلة.. “القناة الـسعـودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها
تعرض شاشة القناة الـسعـودية في الساعة 11 من مساء اليـوم الـجمعة فيلم “المغادرون” للمخرج الشاب عبدالعزيز الشلاحي، وذلك في إطار مبادرة “أفلام الـسعـودية على الـسعـودية”، التي تشتمل عرض عدد من الأفلام خلال الأسابيع المقبلة. وفيلم “المغادرون” حائز على عدة جوائز أهمها جائزة أفضل فيلم روائي لمهرجان مراكش الدولي لتبادل الثقافات، وجائزة أفضل فيلم روائي وجائرزة أفضل ممثل لمهرجان أفلام الـسعـودية 2017، وهو من بطولة محمد القس وخالد الصقر وشجاع نشاط. ومن المقرر أن تتوالى عروض الأفلام على القناة الـسعـودية خلال الأسابيع القادمة، مساء كل جمعة، في نفس التوقيت؛ إذ سيُعرض الأسبوع القادم فيلم “شكوى” للمخرجة هناء العمير، يليه فيلم “بسطة” للمخرجة هند الفهاد، ثم فيلم “نحو الجنوب” للمخرج عبدالرحمن عايل. وأكدت هيئة الإذاعة والتلفزيون أن مبادرة “أفلام الـسعـودية على الـسعـودية” تهدف إلى إمتاع الجمهور بالفن السينمائي المحلي، فضلاً عن دعم صناع الأفلام السعوديين، من خلال عرض إبداعاتهم الفلمية الحائزة على جوائز إقليمية على شاشة الـسعـودية.

رابط مختصر

2018-02-02 2018-02-02

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بداية من الليلة.. “القناة السـعودية” تبدأ عرض أفلام سينمائية سعودية حصرياً على شاشتها

المصدر : مرسال نيور