موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً
موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً

موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:42 مساءً.
موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً - العرب نيوز - موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتقل إلى رحمة الله #الملحن_السعودي القدير #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً بعد مظاهرة طويلة حافلة بالعطاء، كان فيها أحد الأركان المهمة في تاريخ الأغنية الـسعـودية.
واضاف محمد نجل النجم الراحل، وفقا لمصادر صحفية أن والده ودع الدنيا في مستشفى الملك فهد بجدة إثر أزمة صحية عانى منها حديثآً.
وأكمل: "والدي رحمه الله كان يرقد في المستشفى منذ 5 أيام، ولديه متاعب في الصدر، توفي على إثرها قبل قليل".
وكان سراج عمر قد لازم السرير الأبيض في نوفمبر الماضي بعد أزمة صحية مفاجئة استطاع تجاوزها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موت الملحن #سراج_عمر عن عمر يناهز 72 عاماً

المصدر : الجزيرة اونلاين