خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير
خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير

خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:43 مساءً.
خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير - العرب نيوز - خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تُنظم منصة "كتبنا" للنشر الإلكتروني حفل توقيع كتاب "ألف قلم يسطرون"، للكاتب الدكتور خالد الإمام، يوم الـجمعة  2 فبراير  2018، الساعة الثالثة عصراً في  DOTS SPACE، بميدان المساحة بالدقي. 

يضم كتاب "ألف قلم يسطرون" بين صفحاته ثلاثة عشر نصاً نثرياً مختلفين تماماً عن بعضهم، يعبر كل منهم عن حالة فريدة و تجربة إنسانية نادرة .

و ذكر الكاتب إنه حين بدأ في الكتابة لم يعرف ما سيكتبه أو ما سيكون، شعراً أم نثراً، ولأنه يؤمن بحرية القلم وتركه يرمح كما يشاء على الورق، فكان هذا ما خلفه من أثر.

و"ألف قلم يسطرون" العمل الثاني للكاتب بعد كتاب اجتماعي ساخر بعنوان "اعمل دماغ فلسفة"، صدر عام 2014، ويناقش خلاله الدوافع وما وراء أسباب واقع مجتمعنا، بأُسلوب حواري تفاعلي تماماً كدروس الفلسفة. 

أنبأ أن، "خالد الإمام"  وُلِدَ في المملكة العربية الـسعـودية في مدينة الرياض، وسرعان ما لبثت أسرته بالانتقال إلى بعد مولده بسنواتٍ ثلاث ليلتحق بالمدرسة الإنجليزية و يكتشف موهبته في الكتابة في سنٍ صغير.

وللقارئ يقول خالد الإمام:
"هذا ظهور الأحمرِ و الأسود، الدم و الليل، الحب و الحزن، فوضى زاخرة، أرواح سابحة و أغاني ساحرة..
هنا رفرفة الأعلام على رؤوس الأقلام..
هنا وطن المجاز و الصراحة معا. كثيرٌ من الحِلم ، قليلٌ من الوعي،
فأسٌ يكسر الصمت و معول يهدم البديهيات..
خيلٌ جامحٌ يجري على بساط الورق يحرِّكه عقلٌ هائجٌ و قلبٌ يدقُّ في عنفوان..
أما و قد خارت أقلامي الآن، سأطلعكم على ما طرَّزتُهُ على الورق، لعلَّ قلما منها يدرك قلبك، أو آخرَ يُطَيِّبُ جُرْحَك، أو غيرهما يوقظ فيك شيئا ظننتَه قد مات او ذَبُل..
إن لمْ تعي سحر الأقلام بعد، هاك أُهديك ألفَ قلمٍ يسطرون....". 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خالد الإمام يوقع كتابه «ألف قلم يسطرون».. 2 فبراير

المصدر : مصر العربية