أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد
أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد

أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد - العرب نيوز - أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشرت النجمة المصرية غادة عبدالرازق صورة من وثيقة طلاق النجمة زينة من النجم أحمد عز، والتي تضمنت حيثيات حكم محكمة الأسرة بمدينة نصر، في قضية الخلع التي أقامتها زينة ضد عز.

غادة وجهت تهنئة علي الرغم من لزينة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: ” مبرررررررروك حبيبتي اخيررررررا ربنا يكرمك انتى وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم لعظيم”.

كما هنأتها النجمة مي عزالدين، على حسابها على “انستجرام”، بقولها: “ربنا يحميكي إنتي و أولادك و يكتبلك الخير يا حبيبتي و يعوضك عن كل اللي شوفتيه”.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت بخلع زينة من زوجها النجم أحمد عز، وذلك في الدعوى التي أقامتها النجمة لتحصل على الخلع من عز.

 

3bd8641694.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أول صورة لوثيقة طلاق زينة من أحمد عز.. والفنانة تتلقى التهاني.. شاهد

المصدر : جولولي