حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد
حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد

حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد - العرب نيوز - حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ساهم النجم حكيم جمهوره في صورة جديدة له مع ولديه عبر حسابه عبر موقع «أنستجرام».

حكيم علق على الصورة التي نشرها ونشر: «لأول مرة عمر وعلي أولادي يشاركوني في الشغل وبنحضر مفاجأة حلوة أوي، مين يعرف يقوم المفاجأة دي».

جمهور النجم المصري تنبؤ أن يقدم حكيم عمل غنائي بمشاركة أولاده، بينما تنبؤ آخرون أنه سيعود للتمثيل بمشاركتهما.

يُذك أن حكيم أحيا حديثآ حفلا بالقرية العالمية بإمارة دبي، وهو المطرب العربي الوحيد الذي تواجد على هذا المسرح للمرة الرابعة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حكيم يحضر لمفاجأة مع أبنائه.. شاهد

المصدر : جولولي