استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين
استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين

استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين - العرب نيوز - استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تفوق الإعلامى عماد أديب باستقالته من قناة «الحياة»، حسب ما أكدته مصادر، لـ«المصرى اليـوم»، موضحة أن «أديب» تفوق باستقالته قبل يومين، مبررة ذلك بـ«قطع قناة الحياة الحلقة الأخيرة من برنامجه (مـصـر والعالم)، وتبرير ذلك بـعطل فنى».

قدم «أديب» خلال تلك الحلقة حواراً مسجلاً منذ ما يمد عن الشهر، مع وزير الخارجية، والذى تحدث فيه بشكل سلبى عن ، وكان ذلك خلال زيارة الرئيس التركى للسودان، فى الوقت الذى تتواصل فيه الرئاسة المصرية حديثآ مع عمر عمر البـشير، رئيس السودان، بعد زيارة السيسى الأخيرة لإثيوبيا، وبدأت العلاقات فى التحسن بين البلدين، وتستقبل مـصـر السفير السودانى خلال يومين.

وكان «أديب» قد انضم إلى قناة الحياة قبل 3 أشهر، حيث استهل برنامجه منتصف نوفمبر الماضى باستضافة الإرهابى الأجنبى المتورط فى حادث الواحات، وهو ما وضعه تحت انتقادات كبيرة بسبب ما وُصف بأنه «إعداد سيئ للحلقة، وحوار افتقر للمعلومات ورسخ لتسويق الإرهاب بدلا من مواجهته بسبب فقر الأسئلة الموجهة إليه»، وانتقد البعض ما وصف بـ«تفوق الإرهابى فى ردوده على أديب، الذى يُعرف بتاريخه ونجاحاته السابقة فى حواراته مع الرؤساء والسياسيين، وأُثير وقتها انسحاب «أديب» من القناة، وهو ما نفته هالة سرحان، رئيس الشبكة.

استقالة «أديب» ليست منفردة، حيث تزامنت معها استقالة الإعلامية جيهان منصور، التى كانت القناة تجهز لإطلاق برنامجها الجديد، فى الوقت الذى تشهد القناة فيه حالة من الارتباك بسبب تأخر سداد رواتب عدد من العاملين بها فى برامج أخرى طوال ما يمد على 14 شهرا منذ بيع مالكها السابق، السيد البدوى، لها إلى شركة «تواصل»، وهى الأزمة التى طالت «أديب» وطاقم برنامجه، بعد عدم تلقيهم رواتبهم على مدى الشهرين الماضيين.

في المقابل، انبأت مصادر مقربة من إدارة القناة، إن حلقات البرنامج مستمرة دون أى مشاكل مع طاقم تحريره، وضربت المصادر المثل باستضافة أحمد أبوالغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، وسامح شكرى، وزير الخارجية، ونبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ومحمد العريان، الخبير الاقتصادى العالمى، ود.على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، ود. غادة والى، وزيرة التضامن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استقالة «أديب» و«منصور» من «الحياة».. وأزمة سداد الرواتب تلاحق العاملين

المصدر : المصرى اليوم