تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards»
تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards»

تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards» - العرب نيوز - تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استعان القائمون على إنتاج مسلسل «House of Cards«باثنين من الممثلين الجدد لموسمه السادس والأخير، بعد رحيل كيفن سباسي في نهاية العام الماضي، والذي كان يؤدي دور فرانك أندروود.

وقررت شركة «Netflix» استكمال العمل على السلسلة الجديدة مع أعضاء فريق العمل الجدد بعد ترشيح كلا من «جريج كينير» و«ديان لين»، اللذان رشحا من قبل لجائزة الأوسكار، بينما عادت روبن رايت إلى دور البطولة.

وأعلنت الشركة قطعها للعلاقات مع «سباسي» بعد أن ظهرت عدد المزاعم حول سلوكه.

وقد اتهم «سباسي» بالاعتداء الجنسي والتحرش بعدد من الرجال، وركز المتحدث باسمه أنه «أخذ الوقت اللازم للحصول على التقييم والعلاج».

وكان أول من ادعى عليه كان أنطوني راب في أكتوبر، الذي اخبر أن سباسي أبدى عدد التلميحات الجنسية تجاهه عندما كان في الرابعة عشر من عمره، وكان سباسي في السادسة والعشرين. بينما نفى سباسي تذكره لأي من هذه الأحداث، ناكرًا لكل الادعاءات التي ظهرت ضده.

ويذكر أن من بين أعضاء الفريق الآخر الذين عادوا إلى الجزء الأخير كان كل من مايكل كيلي وجاين أتكينسون وباتريشيا كلاركسون وكونستانس زيمر وديريك سيسيل وكامبل سكوت وبوريس ماكجيفر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على الأبطال الجدد للجزء السادس والأخير للمسلسل الأمريكي «House of Cards»

المصدر : المصرى اليوم