اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم»
اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم»

اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:44 مساءً.
اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم» - العرب نيوز - اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يستضيف برنامج «في الهوى سوا»، اليـوم السـبت، في تمام الساعة 4 عصرا، على موجات إذاعة الأغاني، الموسيقار هاني مهنى، وحديث يمتد إلى ساعتين عن كوكب الشرق أم كلثوم.

ويقدم البرنامج طارق مصطفى وسونيا محمود، ويخرجه محمد تركي، وينقل على الهواء مباشرة في إطار الاحتفال بذكرى رحيل سيدة الغناء العربي «أم كلثوم».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليـوم.. هاني مهنى على «الهوى سوا» للحديث عن «أم كلثوم»

المصدر : بوابة الشروق