إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء
إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء

إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:03 مساءً.
إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء - العرب نيوز - إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طمئنت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد أن تعرضت للإغماء على خسبة المسرح مساء الـجمعة 2 فبراير بدبي.

وكتبت إليسا تغريدة عبر حسابها على Twitter مشيرة من خلالها إلى أنها أصبحت بصحة أفضل وأنها تعلم مدى القلق الذي يشعر به الجمهور تجاهها، مؤكدة أنها ممتنة لكل الحب الذي ظهر من جمهورها وأنهم هم السبب الحقيقي لسعادتها.

جدير بالذكر أنه إليسا تعرضت للإغماء خلال غنائها مساء الـجمعة الثاني من فبراير، على خشبة المسرح الثقافي بالقرية العالمية في دبي.

ويعود السبب وراء إغماء إليسا إلى أنها تعرضت لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، مما تسبب في غيابها عن الوعي، بعدما قدمت وصلتها الغنائية على المسرح لمدة 70 دقيقة.

اقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء

المصدر : في الفن