حتا يداوي جراحه في «الحزانة»
حتا يداوي جراحه في «الحزانة»

حتا يداوي جراحه في «الحزانة» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حتا يداوي جراحه في «الحزانة»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 06:47 مساءً.
حتا يداوي جراحه في «الحزانة» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حتا يداوي جراحه في «الحزانة» - العرب نيوز - حتا يداوي جراحه في «الحزانة» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حتا يداوي جراحه في «الحزانة».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتم حتا فوزاً ثميناً على مضيفه الشارقة 3-1، البارحة، على استاد خالد بن محمد في الحزانة، في إطار الجولة 15 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليكرر بذلك سيناريو فوزه على الملك في الدور الأول.

ويعد الفوز الثالث لحتا في الدوري حتى الآن، إذ يعود آخر انتصار له إلى الجولة التاسعة على حساب الظفرة، ليستعيد بذلك نغمة الانتصارات رافعاً رصيده إلى 13 نقطة، مبتعداً مؤقتاً عن قاع الدوري، في حين تجمد رصيد الشارقة عند 16 نقطة وتعد هذه الخسارة السابعة للشارقة في الدوري.

ونجح مدرب حتا نزار محروس في قراءة مجريات المباراة، فيما استطاع مهاجمو حتا في استغلال الهفوات الدفاعية للشارقة، خصوصاً في الشوط الثاني الذي شهد تفوقاً واضحاً لحتا، في حين أسهم حارس مرمى حتا عبدالله القميش في فوز فريقه، بعدما استبسل بقوة في الذود عن مرماه، وحرم الشارقة من أكثر من فرصة للتسجيل.

استهل حتا المباراة بتحركات سريعة على مرمى الشارقة، أسفرت عن تسجيله هدفاً مبكراً في الدقيقة الرابعة بواسطة لاعبه أحمد خميس من هجمة منظمة، مستغلاً تقَهقر الدفاع الشرقاوي، إذ لم تفلح محاولات الحارس أحمد ديدا في إبعاد الكرة عن مرماه، وحاول بعدها الشارقة استرداد توازنه وتعديل النتيجة من خلال تحركات عدة، عن طريق يوسف سعيد المحترف البرازيلي فاندر فييرا ومحمد إبراهيم وسيف راشد، لكن كل المحاولات الشرقاوية في الوصول لمرمى حتا باءت بالفشل، خلال ربع الساعة الأول للشوط الأول.

وبدا الشارقة خلال المباراة متأثراً بغياب الثلاثي المحترف البرازيلي ويلتو سواريز وشاهين عبدالرحمن ومحمد جابر بسبب الإيقاف.

وحاول الشارقة زيادة الضغط الهجومي على جبهة حتا لإرباك صفوفه ونجح بالفعل في خلق ثغرات في دفاع حتا، إذ احرز مدافع حتا عبدالله النوبي جول التعادل للشارقة في مرماه «26»، من كرة سددها في البداية لاعب الشارقة البرازيلي فاندر فييرا في المرمى مباشرة.

ولم يهنأ الشارقة كثيراً بهدفه في مرمى حتا، إذ استطاع الأخير من العودة إلى أجواء المباراة مجدداً، بعدما نجح لاعبه البرازيلي صاموئيل روزا في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة رأسية محكمة «44»، ليصعب الهدف الحتاوي الثاني مهمة الشارقة في المباراة.

وأجرى مدرب الشارقة مع بداية الشوط الثاني تغييراً بدخول البرازيلي لويز لولينهو، بديلاً عن محين خليفة في محاولة لتعزيز الجانب الهجومي، قبل أن يبدد لاعب حتا فرناندو غابريل أحلام الشارقة بتسجيله الهدف الثالث «87».

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حتا يداوي جراحه في «الحزانة» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حتا يداوي جراحه في «الحزانة» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حتا يداوي جراحه في «الحزانة»

المصدر : الإمارات اليوم