مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي
مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي

مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:14 صباحاً.
مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي - العرب نيوز - مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر مدرب فريق شباب الأهلي مهدي علي، إنه سعيد جداً بالفوز المهم الذي حققه على حساب فريق الصقور أول من البارحة، في إطار الجولة 15 من دوري الخليج العربي بهدفين لصفر.

وركز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «حققنا فوزاً طال انتظاره، وهو انطلاقة جديدة لشباب الأهلي»، مشيراً إلى أن هذا الانتصار، بعد التعادل الأخير مع العين في الجولة 14، يركز أن اللاعبين في تطور فني، وتوقع أن يكون هناك تطور أكثر الفترة المقبلة، بعد أن عاد الفريق إلى سكة الانتصارات. وكان شباب الأهلي صالح جمهوره بالفوز بعد فترة طويلة من الانتظار، والمفاجأة أن الانتصار جاء على حساب الفريق نفسه الذي أتم على حسابه آخر فوز له في الجولة الرابعة، وهو الصقور، بعد 10 جولات شهدت هزيمتين وثمانية تعادلات. وبعد الفوز تقديم الفريق في الترتيب بوصوله إلى النقطة 20، في المقابل استمر الصقور بنقاطه الـ11.

• 20 نقطة في رصيد شباب الأهلي، الذي تفوق في الترتيب.

واضاف مهدي: «قدم فريق الإمارات مباراة جيدة وكان الأخطر في الدقائق الأولى، لكن مع مرور الوقت نجح شباب الأهلي في امتلاك الكرة وتنظيم الهجمات حتى استطاع من التسجيل، وكانت الرغبة قوية لدينا للحفاظ على الفوز».

العبيدي يحمّل لاعبيه مسؤولية الخسارة من شباب الأهلي

حمّل مدرب فريق الصقور، التونسي نورالدين العبيدي، لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام شباب الأهلي، مشيراً إلى أنه لن يستطيع أن يلعب في المباراة لكي يحرز الأهداف السهلة التي سنحت للفريق.

وتابع في المؤتمر الصحافي: «الفريق خسر بسبب أخطاء وإمكانات فردية في الفريقين، خصوصاً أمام المرمى، الذي لا يوجد تركيز أمامه».

وأكمل: «اللاعبون يضيعون أمام المرمى والفريق الخصم احرز من مهارات فردية، ماذا سيفعل المدرب في مثل هذه الأمور؟ لا يوجد أمامنا خيار سوى العمل والتدريب باستمرار، والبحث عن استمرار التطور في الأداء، على أمل أن يكون هناك مردود إيجابي في المباريات المقبلة».

واضاف المدرب إن الفريق مـصـر على تحسين ترتيبه في الفترة المقبلة، خصوصاً أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع ليس بالكبير، وأن الصقور بإمكانه تصحيح المسار في المباريات المقبلة رغم صعوبتها».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مهدي: الفوز على الصقور انطلاقة جديدة لشباب الأهـلي

المصدر : الإمارات اليوم