تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان  نفدت في 37 دقيقة
تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة

تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:14 صباحاً.
تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة - العرب نيوز - تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بيعت كل التذاكر المخصصة لمباراة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، والتي يستضيفها النادي الملكي حامل اللقب على ملعبه سانتياغو برنابيو، البالغ سعته 81 ألفاً و44 مقعداً، بحسب تقارير صحافية وموقع النادي الإسباني.

• 81 ألفاً و44 مقعداً سعة استاد بيرنابيو بمدريد الذي يستضيف المباراة 14 الجاري.

ووفق الموقع الإلكتروني لصحيفة «ماركا» المقربة من النادي الإسباني، بيعت كل التذاكر المطروحة للعامة، أي غير المخصصة للمشتركين السنويين والمساهمين المعروفين بالـ«سوسيوس»، في غضون 37 دقيقة بسبب التهافت الهائل. وترد عبر الموقع الرسمي لريال رسالة «لا توجد أمكنة متوافرة»، في مختلف مدرجات الملعب لدى محاولة اختيار مقعد، إلا أن عدد التذاكر قد يصبح متوافراً في الأيام المقبلة في حال أعاد المشتركون طرحها، لأنهم لا يرغبون أو غير قادرين على حضور اللقاء المقرر في 14 فبراير.

وتُأخذ مباراة الإياب في باريس في السادس من مارس. وسعى البعض للاستفادة من التهافت الشديد لتحقيق كسب مالي، وقد أشارت «ماركا» الى أن سـعر إعادة بيع التذاكر التي تخصص عادة للمشتركين، ويقومون بإعادة طرحها، يراوح بين 300 و24 ألف يورو، وذلك من خلال موقع متخصص بإعادة بيع تذاكر المباريات.

ويراوح سـعر التذاكر التي طرحها النادي الملكي بين 75 و235 يورو، علماً أن هذه الأسعار لا تشمل المقصورات. وتعتبر المواجهة بين ريال بطل أوروبا في الموسمين الماضيين، وسان جرمان، الأبرز في الدور ثمن النهائي للمسابقة، إلى جانب المواجهة بين العملاق الإسباني وتشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تذاكر مباراة الـريـال مـدريـد وسان جرمان نفدت في 37 دقيقة

المصدر : الإمارات اليوم