قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم
قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم

قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:14 صباحاً.
قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم - العرب نيوز - قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تبتّ لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها المرتقب، اليـوم، في مبني الاتحاد بدبي، برئاسة المستشار سعيد مبارك الزحمي، في الطعن المقدم من لاعبي العين والجزيرة عمر عبدالرحمن وعلي مبخوت، ضد قرار الانضباط القاضي بإيقاف كل منهما أربع مباريات مع فريقه وتغريمه 50 ألف درهم، بعد إدانتهما بمخالفة لوائح الانضباط الخاصة بالمنتخب الوطني، لخروجهما من معسكر الأبيض دون إذن إداري، خلال مشاركته الأخيرة في «كأس الخليج 23» التي أقيمت في الـكـويت.

وكانت لجنة الاستئناف قد قرّرت اعلي العقوبة مؤقتاً عن كل من عموري ومبخوت، لحين البت في الطعن المقدم منهما، إذ ساهم عموري مع العين ضد فريق المالكية البحريني، في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال آسيا للأندية، بعدما تفوق اللاعب ونادي العين بطلب مستعجل إلى اللجنة. وغاب عموري عن المشاركة مع فريقه في مباراتين، أمام كل من شباب الأهلي دبي في الجولة 14 من دوري الخليج العربي، وفي دوري الرديف أمام شباب الأهلي دبي أيضاً، فيما ابتعد مبخوت عن مباراتي أيضاً، الأولى أمام دبا في الجولة 13 من الدوري، والثانية أمام دبا أيضاً في دوري الرديف.

من جانب آخر، تبت لجنة الاستئناف خلال اجتماعها اليـوم أيضاً، في الشكوى المقدمة من اللاعب بشير سعيد، ضد فريقه السابق الجزيرة، حيث يطالب بشير نادي الجزيرة بدفع تعويض مالي يبلغ أكثر من 11 مليون درهم، عبارة من مستحقات ومتأخرات رواتب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليـوم

المصدر : الإمارات اليوم