رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي
رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي

رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:14 صباحاً.
رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي - العرب نيوز - رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استبعد المدرب الفرنسي كلود بويل الجناح الجزائري رياض محرز من تشكيلة ليستر سيتي، الذي استضاف فريق سوانسي في المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البارحة، مع تفاقم الخلاف بين الطرفين بسبب رفض النادي عرضاً لانتقاله إلى المان سيتي.

ولم يساهم محرز في التمارين مع ناديه منذ اليـوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية (31 يناير)، بعد فشل مسعى سيتي متصدر ترتيب الدوري، لضم اللاعب، في ظل سطوع السعر الذي طلبه ليستر.

واضاف بويل في مؤتمر صحافي عشية المباراة: «رياض ليس متوافراً لهذه المباراة، وكل ما يمكنني أن أقوله عن هذا الوضع ان هذا هو القرار الأفضل لليستر، هو أيضاً القرار الأفضل بالنسبة الى رياض».

وأكمل: «هذا وضع صعب، لكن حان الوقت للمضي قدماً والحفاظ على تركيزنا». وأسهم محرز في قيادة ليستر للقبه الأول في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016، الا أن اللاعب طلب أكثر من مرة الرحيل، دون تجاوب. ويأمل بويل أن يعاود اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، المشاركة مع فريقه بشكل دوري، علماً أن أداءه تحسن منذ حلول بويل بدلاً من كريغ شكسبير في اكتوبر الماضي.

واضاف المدرب الفرنسي: «آمل أن يكون قادراً على العودة معنا. هو لاعب مهم بالنسبة إلينا، بالطبع يمكنه العودة الى الفريق وعلينا أن نبقى موحدين. إدارة هذه المسألة صعبة لكنها ستبقى في إطار النادي».

ونوهت التقارير الى أن سيتي اهتم بضم محرز في الأيام الأخيرة لفترة الانتقالات، سعياً من مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا لتعويض عدد الإصابات في فريقه، في ظل ضغط المباريات للفترة المقبلة.

ووفق هذه التقارير، كان سيتي مستعداً لدفع ما يصل إلى 50 مليون جنيه استرليني (71 مليون دولار)، اضافة الى لاعب إضافي، لضم محرز. الا أن ليستر كان يطلب سعراً أعلى يصل إلى حدود 90 مليون جنيه. وانضم محرز الى ليستر قادماً من نادي لوهافر الفرنسي عام 2014، مقابل 350 ألف جنيه فقط.

من جانب آخر، كشفت صحيفة «ديلي تيليغراف» البريطانية، أن رياض محرز مُعرض لعقوبة مالية تصل إلى 200 ألف استرليني، بسبب إصراره على رفض التدريب مع النادي للمرة الثالثة خلال الأيام التي تلت غلق سوق الانتقالات، بسبب الحالة النفسية السيئة التي يمر بها عقب ما وصفه بـ«تعنت إدارة ناديه في رفض انتقاله إلى مان سيتي».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رياض محرز يتمرّد على ليستر ويغيب عن لقاء سوانسي

المصدر : الإمارات اليوم