‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة
‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة

‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:39 مساءً.
‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة - العرب نيوز - ‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعرضَ أحد رجال مكافحة المخدرات ‏بمكة المكرمة، برتبة "وكيل رقيب" ليلة البارحة، لحادث دهس خلال عمله، خلال محاولته استيقاف شخصين كانا يستقلان مركبة، متهمين في قضية مخدرات.

وباشرت الجهات الأمنية موقع الحادث في حي العوالي بمكة المكرمة، وتم نقل رجل الأمن المُصاب جراء دهسه إلى مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة لتلقي العلاج اللازم، حيث اتضح أنه مُصاب بكسرٍ في يده اليسرى مع وجود سحجات ورضوض في جميع أنحاء جسده.

وتولت الفرقة المُباشرة عملية متابعة المتهمين، وتم القبض عليهما في نفس الموقع الذي شهد الحادثة، بعد محاولتهما الهرب على الأقدام، وتمت إحالتهما للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة - ‏القبض على متهمين تسببا في دهس أحد أفراد مكافحة مخدرات مكة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية