وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت
وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت

وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:46 مساءً.
وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت - العرب نيوز - وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وسائل إعلام لبنانية افادت عن الحاج حسين الْـيَـوْم، الْأرْبِـعَـاء 9 آب، تأكيده بأنه ذاهب إلى ســوريا كوزير صناعة وليس زيارة شخصية.

واضاف حسين إن “هناك تجارة قائمة بين لبنان وسوريا، وهناك نقاط تحتاج إلى معالجة، وعلاقة قائمة مع ســوريا وهذا الأمر جدًا طبيعي”.

وشاع جدل في الأوساط اللبنانية خلال اليومين الماضيين حول زيارة الوزيرين، بين أطراف مؤيدة للنظام السوري (حزب الله وحركة أمل)، في حين رفض الفريق السياسي المحسوب على “تيار المستقبل” ورئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، الزيارة وأي تنسيق مع الحكومة السورية.

وكان من المفترض مناقشة زيارة الوزيرين في اجتماع الحكومة اللبنانية الْـيَـوْم، لكن الحريري طلب شطب كل النقاش حول الزيارة من جدول أعمال مجلس الوزراء.

المصادر انبأت إن الوزيرين سيزوران دمشق بصفتهما الرسمية وليست الشخصية.

ورافق ذلك صمت من قبل الحكومة اللبنانية ورئيسها، ما دفع العديد من المحللين الترقب بأن الوزيرين حصلا على قبول الحريري لزيارة دمشق.

وكان ملف عودة العلاقات مع النظام السوري، عاد إلى الواجهة اللبنانية بعد سيطرة “حزب الله” على جرود عرسال والقلمون الغربي، ودعوته إلى التنسيق مع النظام من أجل إعادة اللاجئين السوريين إلى قراهم.

المصدر : عنب بلدي

109-3


 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت - وزيران لبنانيان يزوران سوريا والحريري صامت

المصدر : العالم