ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد
ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد

ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:47 مساءً.
ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد - العرب نيوز - ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وانذر البرلمان المتمركز في شرق البلاد من أن مثل هذه الخطوة سوف "تصدر أزمة الهجرة غير الشرعية إلى لـيبـيا" عن طريق إرسال المهاجرين الذي يتم وقفهم في البحر إليها مجددا.

كما انتقد البرلمان فايز السراج، رئيس وزراء الحكومة المتمركزة في طرابلس والمعترف بها دوليا، لإبرامه الاتفاق مع الجانب الإيطالي.

ذكر البرلمان إن وجود سفن تابعة للبحرية الإيطالية في المياه الليبية من شأنه أن يشكل "انتهاكا لسيادة لـيبـيا".

وكان القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر أصدر تعليمات إلى رئيسي أركان القوات الجوية والبحرية بالتصدي لأية قطعة بحرية تدخل المياه الإقليمية الليبية، على أن تستثني التعليمات السفن التجارية المصرح لها بالدخول.

يأتي ذلك بعد إعلان الناطق باسم البحرية الليبية التابعة لحكومة الوفاق الوطني عن وصول السفينة الإيطالية "كوماندانتي بروزيني"، التابعة للقوات البحرية الإيطالية الْأرْبِـعَـاء.

وكان على متن الباخرة الإيطالية مجموعة من الخبراء وهي في طريقها إلى قاعدة طرابلس البحرية، لمساعدة البحرية الليبية وخفر السواحل في مكافحة الهجرة الغير قانونية داخل المياه الإقليمية الليبية قبالة ساحل طرابلس.

وفي وقت سابق طلب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج من روما مساعدة سلطات طرابلس في مكافحة الهجرة غير الشرعية داخل المياه الإقليمية الليبية.

المصدر : سكاي نيوز عربية

5

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد - ليبيا... البرلمان ينزر من نشر قطع بحرية والجيش يهدد

المصدر : العالم