المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر
المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر

المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:56 مساءً.
المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر - العرب نيوز - المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نهبت قوات الحوثي والمخلوع للمرة الثانية السفارة السوادنية بالعاصمة صنعاء.

ودانت وزارة الخارجية بأشد العبارات اعتداء ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على حرمة السفارة السودانية بصنعاء وسكن السفير للمرة الثانية على التوالي.

وقالت الوزارة في ظهور تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ)" إن اعتداء المليشيا الانقلابية على سفارة جمهورية السودان الشقيقة للمرة الثانية على التوالي وسرقة سيارات البعثة والعبث بمحتوياتها يركز إمعان المليشيا في ارتكاب الجريمة دون أقل احترام لمقرات البعثات الدبلوماسية ".

واعتبرت الوزارة أن هذه الأفعال والجرائم الممنهجة إنما هي دليلا واضحا على نهج المليشيا الإنقلابية في انتهاك الأعراف والقوانين فضلا عن كونها جانب من السقوط الأخلاقي والقيمي للإنقلابيين وتعمد واضح في الاضرار بعلاقات الشعب اليمني بالشعوب الشقيقة والصديقة.

وأكدت أن هذه الجرائم لن تؤثر على العلاقة مع الاشقاء في السودان وإنما ستزيدنا إصرارا على المضي في استرداد الدولة وإعادة الأمن والقانون إلى مدينه وكل ربوع الـيـمن.. مؤكدة في ذات الوقت أن مرتكبي الجريمة لن يفلتوا من العقاب.

  

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر - المليشيا تنهب السفارة السودانية بصنعاء للمرة الثانية والخارجية تستنكر

المصدر : الصحوة نت