البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية
البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية

البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:58 مساءً.
البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية - العرب نيوز - البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن السيدة مريم العذراء كنز للفضائل في المسيحية، وتوجه بالتهنئة للأقباط بمناسبة بدء صيام العذراء مريم يوم الاثـنـيـن الماضي.


وأكمل البابا تواضروس الثاني -في عظته الأسبوعية بكنيسة القديسة مريم العذراء والقديس الأنبا بيشوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية- أن صيام العذراء يقدم نموذجا للفضائل في المسيحية ونتعلم عبره الكثير من فضائل السيدة العذراء وشخصها المبارك.

وتابع "رغم أن كلمات السيدة مريم في الكتاب المقدس قليلة ولكن عباراتها معبرة ومقدسة"، ولفت إلى أن السيدة العذراء لها الكثير من الأوصاف في الكتاب المقدس إلا أن أبلغها هو "سلام لك أيتها الممتلئة نعمة الرب معك"، مؤكدا أن وصف "الممتلئة نعمة" يلخص فضائل الإنسان في المسيحية في حياته اليومية.

وتطرق البابا -في عظته- إلى أنواع الصلاة في المسيحية وفضائلها، مؤكدا أن الصلاة في حياة المسيحيين ترتبط بالفرح والشكر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية - البابا تواضروس: «العذراء» كنز للفضائل في الديانة المسيحية

المصدر : بوابة الشروق